دشّن معالي مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد بن علي العقلا الموقع الإلكتروني لكرسي سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز 
لدراسات الحكمة في الدعوة.

وبيّن أستاذ الكرسي الدكتور عبدالكريم بن صنيتان العمري أن تدشين الموقع يعدّ تفعيلاً لإحدى قنوات التواصل مع كافة مرتادي شبكة المعلومات وبالأخص المهتمين بشؤون الدعوة والدعاة، حيث سيكون هذا الموقع حلقة تواصل يتم من خلاله التعرف على كافة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يقوم بها الكرسي والوقوف على البرامج المتعددة التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للكرسي، ومن ضمنها الدراسات والأبحاث العلمية المتعلقة بالحكمة في الدعوة، والمحاضرات والندوات التدريبية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع شخصيات علمية متخصصة في هذا الشأن، سيتم دعوتها للتعاون مع الكرسي.


وقال إن هذا الموقع سيسهل مهمة الباحثين والمهتمين في الحصول على الخدمات المعلوماتية التي سيقدمها الكرسي بحيث يصل إليها الجميع بأيسر الطرق وأسرعها.

ودعا أستاذ الكرسي كافة المهتمين بشؤون الدعوة والمؤسسات الإعلامية إلى الإفادة من الخدمات التي يقدمها الكرسي، والوقوف على كل ما يستجد من برامج وفعاليات أولاً بأول، وفتح مساحة للحوار والتواصل مع القائمين على شؤون الكرسي سعياً إلى تحقيق أهدافه.

وقدم الشكر لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكل ما من شأنه مساعدة الكرسي على أداء رسالته العلمية على أكمل وجه .